عند وضع إعلان وظيفي يجب مراعاة الاتى : ......
1/ تحري الدقة والواقعية في الإعلانات المنقولة بقدر المستطاع .
2/ الموضوع الذي يثبت عدم مصداقيته سوف يحذف مباشرة ُ .
3 - أن يتضمن الإعلان على معلومات كافيه عن الجهة المعلنة عن الوظائف
ولا يكتفي برقم جوال أو بريد الكتروني؛ ويستثنى من ذلك الوظائف الحكومية
كذلك ذكر التفاصيل المهمة إذا أمكن نوع الوظيفة - مكان التقديم - بداية التقديم - نهاية التقديم - المؤهلات المطلوبة.
4 – يمنع منعانا باتا وضع الايميلات والارقام الخاصة كارقام الجولات ,,,, وكذلك استخدم خاصية الرسائل الخاصة بالمنتدى كوسيلة اتصال وخاصة الوظائف النسائية ,, باستثناء ... الوظائف الرجالية . وذلك حسب ما يراه مشرفي القسم. ومن يخالف ذلك . يحذف الموضوع مباشرة ..
5 – الرجاء قبل وضع إي إعلان وظيفي.. التأكد من عدم وجوده سابقا ً ..
6 – سوف يتم إغلاق أي إعلان يكون مضى على وضعه أكثر من عشرة أيام ..
وأي استفسار بشأن الإعلان, يرجى مراسلة المشرف القسم..أو وضع الاستفسار بموضوع جديد بالمنتدى .
7 - عدم وضع روابط دعائية لمواقع أخرى في الإعلان إلا بعد اخذ موافقة المشرف أو إدارة المنتدى.
8 - مراعاة الاحترام المتبادل بين الأطراف المشاركة في الحوار ،
9 - عدم استخدام المنتدى للإساءة لأي جهة اعتبارية أو معنوية أو لتصفية حسابات شخصيةمع إي جهة اعتبارية أو معنوية.
10 - البعد عن النقاشات غير الهادفة والبعيدة كل البعد عن الموضوع الأساسي .
11 – أي موضوع لا يخص منتدى التوظيف فسوف يتم نقله إلى المنتدى المخصص له ..
12 - يحق لكل عضو في منتدى سنابس توجيه ملاحظاته للمشرف عند وجود تجاوز من قبل
الأعضاء أو حال الاحتجاج على قرار إداري وذلك عن طريق قسم الشكاوي والاقتراحات
أو عبر البريد الإلكتروني، ويمنع منعا باتا توجيهها في المنتدى المعني.
13 - يحق للمشرفين على المنتديات تعديل أو حذف كل ما يرونه مخالفا لقوانين المنتدى
والشروط المتفق عليها.
14 - يعتبر العضو المشارك مسئولا مسؤولية تامة عن كل ما يكتبه وينشره
وما يترتب عليه من مساءلة أو تحقيق لدى أي جهة رسمية مسئولة.